مناقشات لإضافة الولايات المتحدة وإسبانيا إلى القائمة الحمراء للحجر الصحي الفندقي

Advertising

اخبار بريطانيا- وفقاً للتقارير، قد تكون إسبانيا والولايات المتحدة أحدث الدول المضافة إلى القائمة الحمراء للحجر الصحي الفندقي في المملكة المتحدة.

بموجب الإجراءات الحدودية الجديدة، سيُجبر البريطانيين العائدين إلى المملكة المتحدة من 33 دولة على حجر أنفسهم في فنادق معتمدة من الحكومة لمدة 10 أيام بتكلفة تصل إلى 1750 جنيه إسترليني للشخص الواحد.

يصل حوالي 1000 شخص من الولايات المتحدة وحوالي 500 شخص من إسبانيا يومياً إلى المملكة المتحدة، ويُذكر أن كلا البلدين لديهما إصابات بمتغيرات كورونا الجديدة.

وفقاً لصحيفة التلغراف، التقى مسؤولون من وزارة النقل مع مسؤولي الصحة يوم أمس لمناقشة أحدث البيانات حول المتغيرات الجديدة، ومن المقرر اتخاذ قرار نهائي بشأن إضافة البلدان إلى القائمة الحمراء هذا الأسبوع.

فيما يلي القائمة الكاملة لبلدان القائمة الحمراء:

أنغولا، الأرجنتين، بوليفيا، بوتسوانا، البرازيل، بوروندي، الرأس الأخضر، تشيلي، كولومبيا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، الأكوادور، إيسواتيني، غيانا الفرنسية، غيانا، ليسوتو، ملاوي، موريشيوس، موزمبيق، ناميبيا، بنما، باراغواي، بيرو، البرتغال، رواندا، سيشيل، جنوب إفريقيا، سورينام، تنزانيا، الإمارات العربية المتحدة، أوروغواي، فنزويلا، زامبيا، زمبابوي.

Advertising
زر الذهاب إلى الأعلى