الإعلانات

اعتقال رجلين في وسط لندن لتورطهما في جرائم إرهاب

أفادت وسائل إعلام محلية أن رجلين اعتقلا في وسط لندن يوم الخميس للاشتباه في ارتكابهما جرائم إرهابية.

وفي تفاصيل عن الحادثة بلغ عمر الرجلين 34 عامًا وهما من شرق لندن، واعتقلتهما الشرطة حوالي الساعة 12:10 صباحًا، وقالت الشرطة إنهما كانا “يتصرفان بشكل مريب” في سيارة بمحاذاة مركز تجاري في Westminster..

وفتشت الشرطة الرجلين والسيارة، ثم ألقت القبض عليهم للاشتباه في إعدادهم لأعمال إرهابية، ولا يزالون رهن الاحتجاز في مركز شرطة لندن.

وقال القائد ريتشارد سميث ، رئيس قيادة مكافحة الإرهاب بشرطة ميتروبولد: “كل يوم ، يقوم ضباط الشرطة بدوريات في جميع أنحاء العاصمة ، لمراقبة السلوك المشبوه ومنع الأشخاص الذين يشتبه في تورطهم في جرائم الإرهاب من القيام بأي شيء”.

ويمكن للمواطنين مساعدتنا على الاستمرار في الحفاظ على لندن آمنة من خلال توخي اليقظة وإبلاغ الشرطة بأي سلوك مشبوه.

وذلك جاء بعد ارتفاع مستوى التهديد في المملكة المتحدة من الإرهاب الأسبوع الماضي، رداً على الأحداث الأخيرة في فرنسا والنمسا.

وأفادت وسائل إعلام محلية ، الأربعاء ، أن رجلاً قاد سيارة إلى مركز للشرطة في لندن ثم أضرم النار في سائل قابل للاشتعال في الشارع.

وقال متحدث باسم شرطة : “في حوالي الساعة 18:58 من يوم الأربعاء تم قيادة سيارة إلى مكتب المحطة في مركز شرطة إدمونتون، ويعتقد أن من قام بذلك رجل في الأربعينات من عمره ترك السيارة قبل أن يحاول صب البنزين عليها وإضرام النار فيها”.

وهو الآن رهن الاعتقال.

عن Lina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *