الإعلانات

اختبار العمال في مراكز رعاية المسنين بشكل أسبوعي

سيتلقى عمال الرعاية في مؤسسة CQC اختبارات PCR أسبوعية، مما سيساعد في تحديد المزيد من الإصابات بفيروس كورونا والتي لا تظهر عليها أعراض، وهذا يفيد في حماية المقيمين الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس.

هذا ويعد توسيع نطاق الاختبار ليشمل عمال الرعاية المرحلة التالية في بدء تطبيق الاختبار الجماعي في جميع أنحاء البلاد، وقد أصبح ذلك ممكناً بفضل الزيادة الهائلة في قدرة الاختبار في الأسابيع الأخيرة، حيث تمت معالجة ما يقرب من 35 مليون اختباراً في المملكة المتحدة منذ بدء الخدمة، كما أعلنت الحكومة هذا الأسبوع عن إضافة 600 ألف اختباراً إضافياً إلى قدرة الاختبار اليومية في المملكة المتحدة في أوائل عام 2021.

وفي هذا السياق، قالت وزيرة الرعاية هيلين وتلي: “قام العاملون في مجال رعاية المسنين بعمل مذهل طوال فترة انتشار الوباء، حيث كانوا يقدمون الرعاية يوماً بعد يوم وينجزون الكثير من المهام للحفاظ على سلامة الأشخاص الذين يعتنون بهم من فيروس كورونا”.

وأضافت أنها تشعر بالفخر مع استمرار توسع القدرة على الاختبارات، بالإضافة إلى امتلاك معدات الوقاية الشخصية، حيث سيتمكن عمال الرعاية في دور رعاية المسنين من إجراء اختبار أسبوعي للتحقق من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

من جهة أخرى، سيتم الاتصال بجميع وكالات رعاية المسنين المسجلة لتزويدهم بتفاصيل حول كيفية التقدم للحصول على مجموعات الاختبار لمقدمي الرعاية في الأسبوع المقبل.

وستكون وكالات الرعاية مسؤولة عن طلب وتوزيع الاختبارات على جميع العاملين في المكان حتى يتمكنوا من إجرائها في الدار على أساس أسبوعي، واختبارها يوم الخميس أو الجمعة أو السبت أو الأحد، وسيؤدي هذا النهج إلى زيادة السعة المتاحة في المختبرات إلى أقصى حد.

اقرأ أيضاً: لقاحات الإنفلونزا ستكون مجانية لمن هم فوق الخمسين من عمرهم

عن Lina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *