الإعلانات

الشوارع الرئيسية في جميع أنحاء إنجلترا ستخضع للتجديد

قالت الحكومة البريطانية إن أكثر من 70 بلدة ومدينة في جميع أنحاء إنجلترا ستشارك بما يصل إلى 830 مليون جنيه إسترليني للمساعدة في تعزيز وتجديد الشوارع الرئيسية.

وأوضح المسؤولون إن خطة التمويل، التي تم الكشف عنها في البداية قبل وباء كورونا، ستساعد المناطق على التعافي من خلال التجديد.

وسيحصل كل من سندرلاند وسويندون على 25 مليون جنيه إسترليني لتحسين محطة السكك الحديدية ووسط المدينة.

وتشترك حوالي 15 منطقة في 255 مليون جنيه إسترليني، مع 57 منطقة أخرى مُنحت مؤقتاً 576 مليون جنيه إسترليني.

كما كان صندوق Future High Streets جزءاً من ميزانية 2018 للمستشار السابق فيليب هاموند.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل المشاريع 24.6 مليون جنيه إسترليني لدعم مساحة جديدة دائمة للسوق التاريخي في بيركينهيد و 17.9 مليون جنيه إسترليني لتجديد مسرح سكالا وكورن إكستشينج في وسط مدينة وورسيستر.

قالت الحكومة إن المناطق التي ستتلقى جميع الأموال التي تقدموا للحصول عليها هي:

وأضافت الحكومة أن 57 بلدة ومدينة أخرى ستتلقى تمويلاً مؤقتاً يبلغ 576 مليون جنيه إسترليني قبل المقترحات النهائية ، مع تخصيص 107 مليون جنيه إسترليني لدعم تجديد الشوارع التراثية العالية.

وفي السياق ذاته، قال كيفين بنتلي من جمعية الحكومة المحلية، التي تمثل المجالس في إنجلترا: “يبدو أن التباعد الاجتماعي يلعب دوراً ما في حياتنا اليومية وسيبقى لبعض الوقت في المستقبل، وحجم التحدي الذي يواجه اقتصاداتنا المحلية، وكنتيجة لذلك فإن هذا التمويل هو خبر سار، نظراً لأنه سيعزز عمل المجالس المستمر لإعادة توظيف مراكز مدنهم وتنفيذ تدابير لمساعدة المجتمعات والشوارع الرئيسية على الانتقال إلى أسلوب الحياة الجديد”.

اقرأ أيضاً: إلغاء احتفاليات السباحة الخيرية في إنجلترا بسبب الوباء

عن Lina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *