الإعلانات

سحب بعض المنتجات الغذائية من متاجر Tesco و Lidl بسبب مخاوف صحية

تم تحذير المتسوقين في Coventry و Warwickshire من بعض المنتجات التي يحتمل أن تكون خطرة على الصحة والتي يتم استرجاعها في كل من متاجر Tesco و Lidl.

حيث سحبت المنتجات نظراً لاحتوائها على مكونات غير معلن عنها والتي قد تسبب الحساسية.

لذا قامت Tesco بسحب بعض منتجات الجوز، حيث يتم سحب المكسرات البرازيلية المصنوعة من الشوكولاتة الداكنة البلجيكية الأفضل من Tesco بسبب ثاني أكسيد الكبريت غير المعلن عنه بعد أن تم تعبئة المنتج بشكل غير صحيح مع Tesco Finest Festive Fruit and Nut Selection.

ونظراً لأن المنتج الأخير لا يحتوي على ثاني أكسيد الكبريت، فإن المكسرات البرازيلية التي تحمل علامة غير صحيحة تحتوي على ثاني أكسيد الكبريت ولكن لم يتم ذكرها على الملصق.

هذا ويمكن أن تشكل المنتجات المعبأة بشكل غير صحيح مخاطر صحية محتملة لأي شخص لديه حساسية من ثاني أكسيد الكبريت و / أو الكبريتات، وذلك وفقاً لوكالة معايير الغذاء.
وفي مكان آخر، قامت متاجر Lidl بسحب قطع الدجاج المقلية Red Hen و Red Hen Southern Fried Chicken Pops بسبب التلوث بالسالمونيلا بعد اكتشاف التلوث في بعض المنتجات الموجودة في الدفعة.

وتحث الشركة عملائها الذين اشتروا هذه العناصر على عدم تناولها.

كما يوصى بإرجاع العناصر إلى متجر Lidl GB لاسترداد الأموال بالكامل، مع أو من دون إيصال أو التخلص منها.

وإذا قمت بالتخلص منها، فأرسل بريداً إلكترونياً إلى customer.services@lidl.co.uk وقم بتضمين صورة للمنتج المتأثر مع التاريخ الأفضل قبل الاستخدام ورمز الدفعة، ليتم بعد ذلك معالجة رد الأموال عبر البريد.

وفي هذه الأثناء، ذكرت Nudie Snacks من شركة Buchanan Distribution، والتي تباع منتجاتها في Asda و Aldi و Primark و Holland & Barrett، كرات البروتين المملحة بالكراميل البراوني بسبب الحليب غير المعلن عنه.

فإذا اشتريت هذا المنتج ولديك حساسية من الحليب أو عدم تحمله، فلا تأكله، وبدلاً من ذلك، قم بإعادتها إلى المتجر الذي تم شراؤها منه لاسترداد الأموال بالكامل.

اقرأ أيضاً: أهم الشركات من بينها Tesco و Pizza Hut لا تؤمن الحد الأدنى من الأجور لعمالها

عن Lina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *