الإعلانات

الخطوط الجوية تلغي رحلات المملكة المتحدة بعد الإغلاق الجديد

بدأت الخطوط الجوية عام 2021 بتقليص جداولها الضئيلة بالفعل في المملكة المتحدة، وذلك بعد الإغلاق الجديد لفيروس كورونا واحتمال فرض المزيد من القيود على السفر إلى الخارج.

حيث خفضت شركة EasyJet Plc، وهي أحد أكبر الشركات في بريطانيا، برنامجها الجوي لإعطاء الأولوية للاتصالات الأساسية بين المدن الرئيسية في المملكة المتحدة و عدد صغير من الخطوط الدولية.

وقالت الخطوط الجوية البريطانية إنها ستبقي الروابط المهمة مفتوحة، في حين أوقفت TUI AG اليوم الثلاثاء جميع رحلات العطلات من المملكة المتحدة حتى منتصف فبراير، عندما كان من المقرر إنهاء الإغلاق الجديد.

كذلك قالت متحدثة باسم Wizz Air Holdings Plc، والتي كانت تضيف قواعد جديدة في محاولة للخروج بشكل أقوى من الوباء، إنها ستراجع القدرة على ضمان أنها لا تزال مناسبة للطلب.

وفي السياق ذاته، قال جون جرانت، وهو كبير المحللين في مزود بيانات السفر OAG، إن EasyJet خفضت بالفعل جدولها للأسبوع المقبل بمقدار الثلث و Ryanair Holdings Plc،وهي من أكبر الشركات في أوروبا، خفضت جدولها بمقدار الثلثين.

جدير بالذكر أيضاً أن TUI، وهي شركة رحلات سياحية ألمانية لديها قاعدة كبيرة من العملاء البريطانيين، كانت قد أعدت بالفعل معظم برنامجها في المملكة المتحدة، مع تقديم بعض الوجهات فقط بما في ذلك سانت لوسيا وكوبا وأوروبا، لكن تم إلغاء هذه الرحلات الآن.

اقرأ أيضاً: موسم المهرجانات الصيفية يحتاج للدعم الحكومي كي يقام

عن Lina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *