الإعلانات

عمدة لندن: قد نزيد الضرائب لتمويل السفر المجاني والشرطة

يخطط المسؤولون لزيادة ضرائب مجلس لندن بنسبة 9.5% للمساعدة في تمويل أعمال الشرطة والنقل المجاني للمتقاعدين وأطفال المدارس في لندن.

حيث قال عمدة لندن صادق خان إن الزيادة البالغة حوالي 30 جنيهاً إسترلينياً سنوياً، ستستخدم للمساعدة في تأمين السفر المجاني للشباب والذين تزيد أعمارهم عن 60 عاماً.

وسيذهب 15 جنيهاً إسترلينياً من هذا المبلغ إلى الشرطة Met، مما يمنح القوة 43 مليون جنيهاً إسترلينياً إضافية في التمويل.

كذلك سيتم تخصيص 1.59 جنيهاً إسترلينياً إضافية سنوياً إلى فرقة إطفاء لندن لإجراء التغييرات المقترحة من قبل Grenfell Tower Inquiry.

هذا وسيسبب اقتراح خان زيادة إجمالية قدرها 9.5% أو 31.59 جنيهاً إسترلينياً سنوياً لدافعي ضرائب مجلس النطاق D في المتوسط.

إلى جانب ذلك، سيدمج الدخل الإضافي من الرسوم مع الزيادة الإضافية في ضريبة المجلس لتمويل امتيازات السفر المجانية، والتي تتراوح تكلفتها بين 110 مليون جنيه إسترليني و 130 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

حيث يتم تمويل السفر المجاني لمن هم دون 18 عاماً والذين تزيد أعمارهم عن 60 عاماً من قبل الحكومة ولكن من المقرر أن ينتهي ذلك في أبريل.

وفي هذا السياق، قال خان: “إنني أدرك تماماً أنه في العديد من الأسر، أصبحت الموارد المالية قليلة نتيجة الضغوطات أكثر من أي وقت مضى بسبب الوباء وهذا القرار لم يُتخذ على محمل الجد”.

وأضاف: “أعد جميع سكان لندن بأن كل بنس من هذا سوف يستخدم بشكل جيد وفعال، مع الحفاظ على نظام النقل العام لدينا يعمل والحفاظ على أمن سكان لندن.”

لكن من جهته اتهم شون بيلي، وهو المنافس المحافظ في انتخابات رئاسة عمدة لندن المقبلة، خان باختيار فرض ضريبة على سكان لندن الكادحين بدلاً من التخلص من الهدر والامتيازات في هيئة النقل في لندن.

أخيراً، من المقرر تأكيد زيادة ضريبة المجلس التي اقترحها خان في اجتماع جمعية لندن في فبراير.

اقرأ أيضاً: عمدة لندن: فيروس كورونا في العاصمة خارج عن السيطرة

عن Lina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *