الإعلانات

إنقاذ فتاتين في الـ 11 من العمر من التجمد في نهر ترينت بإنجلترا

اخبار بريطانيا- نجت فتاتان في الحادية عشرة من العمر دون أن تصابا بأي أذى بعد أن حوصرتا في جزء متجمد من نهر ترينت.

قالت شرطة Nottinghamshire إن إحدى الفتاتين سقطت في مياه النهر المتجمدة بعد ظهر يوم السبت، والأخرى تقطعت بها السبل في جزيرة، ولكن لحسن حظهما استدعى أحد المارة فرق الإنقاذ والشرطة وخدمة الإسعاف في ميدلاندز لإنقاذهما.

نجحت فرق الإنقاذ بإخراج الفتاة الأولى من الماء ومساعدة الفتاة الثانية المحاصرة على الجزيرة للوصول إلى بر الأمان، وقالت الشرطة إن الفتاتين لم تصابا بأذى ولكنهما كانتا تشعران بالبرد الشديد”.

وأضاف دنكان سوثال، كبير مفتشي شرطة Nottinghamshire: “الفتاتان محظوظتان للغاية لأنهما لم تصابا بأذى، لحسن الحظ رصدهما أحد المارة واتصل بخدمات الطوارئ وإلا لكانتا قد واجهتا مصيراً مأساوياً”.

وتابع بالقول: “آمل أن يكون هذا الحادث بمثابة تذكير للآخرين بأنه ليس من الآمن اللعب على الجليد لأنه يمكن أن يتصدع بسهولة ويعرض الناس لخطر كبير، حيث يمكن أن تكون المياه الجليدية خطيرة للغاية”.

هذه ليست الحادثة الوحيدة التي وقعت في نهر الترينت يوم السبت، حيث انتشلت فرق الإنقاذ سيارة خرجت عن مسارها وغرقت في النهر يوم الإثنين 1 فبراير، وقالت شرطة Nottinghamshire إن فرق الإنقاذ لم تشرع لإخراج الأشخاص من السيارة حتى نهاية هذا الأسبوع بسبب الظروف الجوية.

عن Eman Shaalan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *