الإعلانات

4 مسافرين يواجهون غرامة 10 آلاف جنيه إسترليني لإخفاء زيارتهم إحدى دول القائمة الحمراء

اخبار بريطانيا- فُرضت غرامات بقيمة 10 آلاف جنيه إسترليني على أربعة مسافرين بسبب إخفائهم في تصاريح سفرهم أنهم قدموا إلى المملكة المتحدة من إحدى دول القائمة الحمراء.

قالت شرطة ويست ميدلاندز إن المسافرين الذين وصلوا إلى المملكة المتحدة من مطار برمنغهام أخفوا أنهم زاروا إحدى دول القائمة الحمراء في الأيام العشرة الماضية.

دخل إجراء الحجر الفندقي الإلزامي للمسافرين البريطانيين والإيرلنديين والمقيمين في المملكة المتحدة القادمين من 33 دولة حيز التنفيذ يوم أمس، والذي يفرض عليهم البقاء في أحد الفنادق المعتمدة من قبل الحكومة لمدة 10 أيام.

الدول المدرجة في القائمة هي تلك الدول الموبوءة بسلالات كورونا الجديدة مثل أمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا والبرتغال والإمارات العربية المتحدة.

قال مساعد رئيس الشرطة كريس تود في اجتماع عقده مجلس الشرطة: “بحلول منتصف نهار يوم الإثنين، استقبلنا 6 ركاب أعلنوا في تصاريحهم أنهم كانوا في إحدى دول القائمة الحمراء، وتم نقلهم إلى فندق الحجر الصحي، ولكن كان لدينا أيضاً 4 مسافرين أخفوا حقيقة تواجدهم في إحدى دول القائمة الحمراء، ولم يكن أمامنا سوى تغريمهم بـ 10 آلاف جنيه إسترليني”.

عن Eman Shaalan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *