الإعلانات

ميركل توجه شكراً لعمال المانيا بمناسبة يوم العمال العالمي

أخبار المانيا- شكرت المستشارة الالمانية “أنجيلا ميركل” عمال المانيا، اليوم السبت 1أيار 2021، بمناسبة اليوم العالمي للعمال، لاستمرارهم في أداء واجباتهم وسط أزمة كورونا الصعبة.
وقالت ميركل في فيديو عبر الانترنت: “أتوجه بالتحديد إلى هذه المهن التي لم تحظ بهذا القدر من الاهتمام، والتي أبقت على حالة الحركة في البلاد”.

كما أشادت ميركل بدور العاملين في محلات السوبر ماركت و سائقي الشاحنات الذين لولاهم، وفقاً لميركل “ما كان لنا أن نطمئن إلى توفر  الإمدادات المعتادة من المواد الغذائية”.
من جهة أخرى، قالت ميركل أنه في حال تعذر قيام الموظفين بمهامهم من المنزل، يجب على أرباب العمل توفير اختبارات الكشف عن فيروس كورونا للموظفين لإجراؤها مرتين أسبوعياً.
وأضافت ميركل موجهة حديثها للعمال : “أرجوكم استفيدوا من هذا العرض من أجل سلامتكم الشخصية ولأنه من مصلحة الجميع أن يتم اكتشاف العدوى مبكراً”.

كما وجهت ميركل حديثها للموظفين العاملين في منازلهم، وقالت : “أدرك مدى الإجهاد الذي يمكن أن يحدث عندما تصبح طاولة الطعام على مدار شهور مكتباً للعمل ومكاناً للأطفال لأداء واجباتهم المنزلية”.
مشيرة إلى أن العمل من المنزل يقدم “مساعدة هائلة” في كبح انتشار الفيروس، “ويمنع يومياً رحلات العمل عبر مترو الأنفاق أو الحافلات ويقلل من الاختلاطات وفرص حدوث العدوى”.

 

 

عن Eman Shaalan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *