Home / Uncategorized / Saint Kitts & Nevis citizenship program


Saint Kitts & Nevis citizenship program

قدمت سانت كيتس ونيفيس أول برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار على الإطلاق في عام 1984 من أجل جذب الاستثمار الأجنبي في البلاسانت كيتس ونيفيس ، والمعروفة رسميًا باسم سانت كريستوفر ونيفيس ، هي دولة جزرية مزدوجة تقع في منطقة البحر الكاريبي. تشتهر الجزيرة بشواطئها الرائعة وطبيعتها الجبلية ، وقد اجتذبت عددًا لايحصى من عشاق الطبيعة والسفر على مر السنين.  برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس

بعد سنوات من النجاح ، تدير الجزيرة حاليًا برنامج المواطنة الاقتصادية الأكثر شهرة وجدارة بالثقة على مستوى العالم. يُعرف المستثمرون بوقت المعالجة السريع ، وعملية العناية الواجبة الصارمة ، والمزايا التي لا تعد ولا تحصى ، ويعتبرون برنامج سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار خيارًا أساسيًا عند البحث عن الاستثمار في جواز سفر ثان.

جواز سفر سانت كيتس ونيفيس

جواز سفر سانت كيتس ونيفيس هو جواز سفر كومنولث يسمح بالسفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 160 وجهة بما في ذلك دول شنغن والمملكة المتحدة وسنغافورة وهونج كونج. علاوة على ذلك ، يتيح لك Saint Kitts Passport الوصول إلى   جواز سفر سانت كيتس ونيفيس الثاني خدمات التعليم والصحة ذات المستوى العالمي بالإضافة إلى فرص الأعمال الدولية.

تشمل المزايا الأخرى لجواز سفر سانت كيتس بيئة ضريبية جذابة بدون ضريبة على الدخل والميراث حول العالم. هذا مفيد بشكل خاص للأفراد الذين يتطلعون إلى فتح حسابات وشركات مصرفية خارجية.

يقدم برنامج سانت كيتس ونيفيس للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار خطتي استثمار ؛ تقديم مساهمة غير قابلة للاسترداد في وقت واحد إلى صندوق النمو المستدام ، أو الاستثمار في عقار عقاري معتمد من الحكومة في سانت كيتس يجب عليك الاحتفاظ به لعدد معين من السنوات قبل إعادة بيعه.

عادةً ، ستتلقى جواز سفر سانت كيتس ونيفيس خلال 4 إلى 6 أشهر من تاريخ تقديم الطلب. جنسية سانت كيتس ونيفيس هي مواطنة مدى الحياة تنتقل إلى الأجيال القادمة. جواز سف

من أجل الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس ، لن تحتاج إلى التنصل من جنسيتهم الحالية ولن تحتاج إلى الوفاء بأي شرط إقامة جسدي أو متطلبات اللغة.

فوائد جنسية سانت كيتس ونيفيس

تم الحصول على جواز سفر سانت كيتس في غضون 6 أشهر.

الجنسية الثانية في دولة الكومنولث.

يسمح بازدواج الجنسية ؛ لا حاجة لشجب الجنسية الأخرى عند الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس.

يسمح جواز سفر سانت كيتس بالسفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 165 دولة بما في ذلك دول شنغن والمملكة المتحدة وهونج كونج وسنغافورة. الجنسية سانت

لا توجد متطلبات إقامة مادية في سانت كيتس أثناء أو بعد إجراء طلب الجنسية.

لا متطلبات التعليم والمقابلات والاختبارات.

لا ضريبة على الدخل في جميع أنحاء العالم.

يتمتع مقدم الطلب وعائلته بالمواطنة الكاملة مدى الحياة ، والتي يمكن أن تنتقل إلى الأجيال القادمة عن طريق النسب.

العائد على الاستثمار: يسمح خيار العقارات للمستثمرين بجمع الدخل من ممتلكاتهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *